ورد الآن

أبوغزاله للملكية الفكرية وسعت شبكة مكاتبها لتشمل اليابان

افتتحت شركة أبوغزاله للملكية الفكرية “أجيب” مكتب ارتباط جديد لها في قلب مدينة أوساكا اليابانية، ليضيف معلما جديدا في مسيرة “أجيب” الحافلة بالإنجازات والنجاحات في شرق آسيا.

يمثل مكتب أوساكا نقطة الاتصال بين أصحاب شركات القانون وأصحاب الملكية الفكرية في اليابان، ممن يسعون إلى إدارة محافظ الملكية الفكرية الخاصة بهم في جميع أرجاء العالم، وسيقوم المكتب بتقديم خدمات شركة “أجيب” المختلفة، والتي تشمل العلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق المؤلف والتصاميم وأسماء المجال.

وتسعى “أبوغزاله للملكية الفكرية” دائما إلى تلبية احتياجات عملائها مهما كانت مواقعهم أو لغاتهم، انطلاقا من كونها شركة عالمية تعنى بشؤون الملكية الفكرية، الأمر الذي دعاها إلى إطلاق النسخة اليابانية لموقعها الإلكتروني لخدمة عملائها الناطقين باللغة اليابانية، بهدف إطلاعهم على آخر أخبار ومستجدات الملكية الفكرية، وأخبار ونشاطات الشركة.

وللمناسبة، قال ابوغزاله:”يعتبر مكتب الارتباط الجديد لأجيب في اليابان علامة بارزة على نجاح أجيب في بقعة حيوية من العالم، ونحن سعداء بوجودنا في هذا المكان”.

اشارة إلى أن مكتب أوساكا سيكون الداعم الاستراتيجي لمكاتب مجموعة طلال أبوغزاله من خلال نطاق الخدمات الواسعة التي تقدمها المجموعة في مجالات استشارات التعليم، والدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، وخدمات الاستشارات الإدارية، والتدريب المهني والتقني، والترجمة، وتسجيل أسماء المجال، والتخطيط الاستراتيجي لتقنية المعلومات والاتصالات، والتدريب والامتحانات المتخصصة في مهارات الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com