ورد الآن

سليم عون: أهمية تفعيل دور التيار الوطني الحر والحفاظ على صورته وإرثه النضالي

شدد مرشح “التيار الوطني الحر” سليم عون على “أهمية تفعيل دور التيار الوطني الحر والحفاظ على صورته وإرثه النضالي”، مشيرا الى “المسؤولية التي نحملها كمحازبين في هذه الإنتخابات لإبراز الصورة الناصعة للتيار لأنه أمل الغد للبنانيين”.

كلام المرشح عون جاء في لقاء شعبي في كنيسة السيدة للروم الكاثوليك في رياق، في حضور منسق قضاء زحلة في التيار إيلي عبد الأحد وحشد شعبي.

بداية كانت كلمة لمنسق هيئة رياق في التيار الوطني الحر طوني غزالة تحدث فيها عن الماضي النضالي للمرشح عون.
ثم تحدث المرشح عون فشدد على “أهمية التفاهمات الوطنية التي أنجزها التيار الوطني بداية مع حزب الله ما ساهم في حماية لبنان من الخطرين الإسرائيلي والتكفيري، وفي الإستقرار الوطني”.

ولفت الى ان “التفاهم مع القوات اللبنانية الذي ساهم في تجاوز حال الحقد بين الطرفين، وصولا الى التفاهم مع “تيار المستقبل”.

وقال عون: “يجب أن ندعم الرئيس ونحول الإنتخابات محطة لعهده، ومن ثم الإستفادة من قوة رئيس الجمهورية لتحقيق إنماء قضاء زحلة والنهوض به”.

وعدد سلسلة من المشاريع التربوية والرياضية والتنموية في قضاء زحلة التي سيتم العمل عليها والمضي قدما فيها، داعيا الى الخروج من عقلية “المزاد” في الإنتخابات واستغلال المال السياسي، والتركيز بدلا من ذلك على تحقيق الخدمات العامة للمواطنين وبذلك “نكون قد حققنا مصالح المواطن وليس بشراء الأصوات”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com