Home » لبنان » أحمد الحريري: رفيق الحريري مزروع في قلوب أهل بيروت وعائلاتها

أكد الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري، خلال اللقاء الصباحي الذي أقامته دائرة المدور في منسقية بيروت، في مطعم عنب في الأشرفية، أن “6 أيار سيكون يوم الوفاء لسعد الحريري، وسيكون للرد على كل من يعتقد أن الناس تباع وتشترى”، معتبرا أن “من يفكر في تقسيم بيروت هو مريض بأمراض الحرب الأهلية”.

وأكد أن “صوت “المستقبل” التفضيلي في دائرة بيروت الأولى هو للمرشح سبوح قالبكيان”، داعيا إلى “الاقتراع بكثافة كي تبقى راية المستقبل مرفوعة تحت السماء الزرقاء”، مشيرا إلى أن “المستقبل” يتابع قضية مسلخ بيروت وسيسعى جاهدا لتحسين أوضاعه”.

من جهته، شدد المرشح قالبكيان على أن “حزب “الهانشاك” لن يتنازل عن قضية الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وعن المطالبة بتحييد لبنان عن صراعات المنطقة وحروبها”، داعيا إلى “الاقتراع بكثافة لتحالف “الهانشاك” و”المستقبل” في دائرة بيروت الأولى”.

ثم لبى أحمد الحريري دعوة مصلحة المرأة في منسقية بيروت، إلى فطور صباحي أقامته في مطعم الصياد في عين المريسة، حيث أكد أن “6 أيار سيكون يوما مفصليا”، داعيا “البيارتة إلى النزول بكثافة وإنتخاب لائحة المستقبل لبيروت التي تضم 11 مرشحا، هم بالنسبة “للمستقبل” بأهمية واحدة”، مشددا على أننا “سنسعى لإنجاحهم لكي يبقى رأس الرئيس سعد الحريري مرفوعا بأصواتكم عند الفوز على القوى الظلامية”.

وأكد الحريري أن “رفيق الحريري مزروع في قلوب أهل بيروت وعائلاتها”، مشددا على “أنهم لن يرضوا أن ينكسر مشروعه”، مشيرا إلى أن “أهل بيروت لديهم أمانة وهي الحفاظ على مدينتهم”، لافتا إلى أنه “لا يمكن لبعض الطارئين على التاريخ أن يؤثروا على بيروت ويمحوا تاريخها الناصع”، داعيا إلى “الإتحاد لتفويت الفرصة على خصومنا”.

وتخلل الفطور كلمات لكل من منسقة مصلحة المرأة في بيروت ايمان كشلي، ومرشح “المستقبل” عن المقعد السني في دائرة بيروت الثانية زاهر عيدو، الذي دعا إلى “الاقتراع للائحة “المستقبل لبيروت” من أجل الحفاظ على قرار بيروت”.

ثم قام الحريري بزيارة منزل ناصر عمران وابراهيم هارون في كورنيش المزرعة، حيث كانت كلمات شددت على “ضرورة العمل بكل الإمكانيات لإنجاح لائحة “المستقبل لبيروت” في وجه اللوائح التي تخدم مصلحة من يريد مصادرة قرار بيروت.

بعدها، توجه الحريري إلى عرمون وشارك في الغداء الذي أقامته دائرة عرمون في منسقية بيروت، في مطعم الصوصة، حيث أكد أن “قضية الرئيس الشهيد أمانة في رقبة الرئيس سعد الحريري”، مشددا على “ضرورة أن يبقى أي خلاف في وجهات النظر تحت سقف مرجعية الرئيس الحريري”.

ودعا الحريري إلى “رفع الظلم والحرمان عن هذه المنطقة التي تعاني من التزايد السكاني السريع”.

وتخلل الغداء كلمات لكل من منسق دائرة عرمون رامي عيتاني، والفنان المسرحي زياد عيتاني.

ثم زار الحريري منزل أحمد بنجاكي في بشامون، حيث كانت كلمات لكل من مسؤول دائرة بشامون خالد قاسم، المرشح زاهر عيدو، كسانجي، والحريري دعت إلى “الاقتراع بكثافة في السادس من أيار المقبل لمصلحة “تيار المستقبل”.

وتوجه الحريري إلى الجناح، حيث شارك في لقاء دائرة الجناح في صالة الجميلة، ودعا إلى “الاقتراع بكثافة في السادس من أيار حتى يرى الناس خط الاعتدال والوطنية، وحتى تبقى بيروت منبع العربية وليست الفارسية”.

وكانت كلمة لمنسق دائرة الجناح مروان زهران، والمرشح سبوح قالبكيان.

واختتم الحريري جولته بلقاء في منزل المحامية زينة المصري في الطريق الجديدة، ثم منزل الحاج أحمد الداعوق.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com