ورد الآن

نزار دلول: ايلاء الموضوع الزراعي الذي يتراجع يوما بعد يوم

لبى المرشح عن المقعد الشيعي في دائرة زحلة على لائحة “زحلة للكل” نزار محسن دلول المدعومة من تيار المستقبل والتيار الوطني الحر في بلدة حارة الفيكاني، الاحتفال الشعبي الذي أقامه علي طالب. وحضره عائلات من بلدات علي النهري وحارة الفيكاني والناصرية ورياق وحوش حالا.

والقى خالد علي مهدي كلمة ترحيبية، مؤكدا ان “المنطقة والاهالي سيكون لهم كلمتهم، وهي كلمة حق ووفاء للدكتور نزار محسن دلول”.

واكد المرشح دلول ان “عنوانه هو الانسان وسياسته هي الانسان وانماؤه، وهكذا تربيت على محبة الانسان وبيتنا سيبقى مفتوحا لاجل الانسان”.

ورفض “ما اسماه سياسة الالغاء التي يحاول البعض القيام بها، فميزة لبنان هي التعددية، وحكاية الالغاء غير مقبولة في تصرفاتنا وفي سياساتنا، في حين ان التعايش هو مفروض علينا ولكن نحن اخذنا طرف في موضوع المقاومة، ونحن طرف لسنا على الحياد في استعادة اخر شبر من الاراضي اللبنانية المحتلة، كما نحن طرف في موضوع العلاقات اللبنانية – العربية”.

واكد دلول “ايلاء الموضوع الزراعي الذي يتراجع يوما بعد يوم، وكل السياسيين فشلوا والبقاع دفع الضريبة الاغلى، وابناؤه محرومون من كل الوظائف ونحن اليوم مع اعادة الدعم لزراعة الشمندر السكري”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com