ورد الآن

لقاء انتخابي للتيار الوطني الحر في عكار :لايصال اكبر كتلة نيابية داعمة للعهد

أقامت هيئة “التيار الوطني الحر” في بلدة منيارة لقاء انتخابيا لمرشحي التيار عن المقعدين الماروني جيمي جبور والارثوذكسي اسعد درغام مع اهالي البلدة.

عرف منسق هيئة التيار في البلدة جورج الصراف عن المرشحين مشددا على “اهمية الالتزام بكل القرارات الرسمية التي تصدر عن قيادة التيار في ما يتصل بالمعركة الانتخابية في انتخاب نهج التيار وليس اي نهح آخر”، واكد “ان ابناء التيار يحترمون حرية الرأي والتعبير وخيارات كل الناخبين”.

ثم تحدث المرشح درغام عن ضرورة ايصال اكبر كتلة نيابية داعمة للعهد وقال :”لدينا اليوم تحديات عدة نظرا لوجود لوائح منافسة”، داعيا المسيحيين الى “الاقبال بكثافة لايصال من يمثلهم حقيقة وللمرة الاولى في البرلمان”.

واكد “ان عكار تقع في سلم اولوياته” كما وجه درغام تحية للوزير يعقوب رياض الصراف ابن منيارة، مشددا على “اهمية مشروع المستشفى العسكري الذي يسعى الصراف الى تنفيذه”.

وقال المرشح جيمي جبور:”ان تجلي نضال العونيين حصل عند انتخاب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وبداية العهد القوي ومسيرة الاصلاح”، معتبرا “ان هذه الانتخابات هي فرصة لقيام دولة المواطن اذا تم تقديم الدعم اللازم للرئيس القوي عبر اكبر كتلة برلمانية موالية له”.

ولفت جبور الى “ان القانون النسبي الحالي سيسمح للتيار الوطني الحر بايصال من يمثله في عكار، كاسرا بذلك احادية التمثيل التي تعودنا عليها في الدورات السابقة”، وحيا الوزير الصراف على الجهد الكبير الذي يقوم به.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com