ورد الآن

فادي سعد من نحلا البترون: كانوا يشتمون بعضهم واليوم يخوضون الانتخابات جنبا الى جنب

حذر مرشح القوات اللبنانية عن منطقة البترون الدكتور فادي سعد “من الوقوع في فخ تبريرات التحالفات الهجينة التي يعتمدها البعض من أجل مصالح خاصة وحسابات انتخابية”.

كلام سعد جاء خلال لقاء سياسي نظمه مركز القوات في نحلا، في حضور مختار البلدة جورج حرب، منسق القوات في البترون عصام الخوري وعدد من الاهالي.

بداية، رحب حرب بالحضور، تلاه سعد قائلا:”لم يكن من باب الصدفة قرارنا بتشكيل لوائح نظيفة من مرشحين يشبهوننا، ولا يزالوا محافظين على مبادىء ثورة الارز وانتفاضة الاستقلال، وهذا يجب أن يشجعكم، وأنتم المؤمنون بوجوب قيامة لبنان على التصويت بالاتجاه الذي يخدم مشروع قيامة لبنان، وأنتم عندما تنتخبون لوائحنا فأنتم تنتخبون السيادة والحرية والاستقلال للبنان”.

وتابع:”انظروا الى اللوائح الاخرى التي تضم مرشحين كانوا يشتمون بعضهم منذ سنوات، وها هم اليوم يخوضون الانتخابات جنبا الى جنب، ولا يخجلون من تبرير تحالفاتهم الظرفية المصلحية والتي تنتهي صلاحيتها منتصف ليل 6 و7 أيار. هؤلاء يريدون استغلال اصواتكم لايصال مرشحين من خط آخر، خط الدويلة والسلاح غير الشرعي الذي لا يمكن أن يلتقي مع مشروعنا”.

واضاف:”كونوا على ثقة، أنكم بانتخابكم لوائح صافية تحمل مبادئكم، سيكون لصوتكم قيمة لأنه سيؤمن وصول كتلة نيابية سيادية وليس نائبا واحدا الى مجلس النواب، وهذه الكتلة اذا كانت وازنة ستنتج كتلة وزارية وازنة ايضا تشكل قوة داعمة لكل المشاريع والبرامج التي أنتم تقترحونها وتقدمونها”.

وختم:”العد العكسي بدأ، وهناك أيام قليلة تفصلنا عن الاستحقاق المصيري، فلا تضلوا الطريق ولا تضيعوا فرصة إنقاذ لبنان من الخطر المقبل الينا. لا تستخفوا بصوتكم لأنه حجر في مدماك من مداميك بناء الدولة الحقيقية التي ننتظرها”.
وطنية

,
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com