Home » لبنان » حميد وبزي: نحن بحاجة الى جهد يومي لا موسمي لمواجهة هذه التحديات والانتخابات

نظمت حركة أمل في عيتا الشعب لقاء سياسيا مع النائبين ايوب حميد وعلي بزي مرشحي الحركة في قضاء بنت جبيل دائرة الجنوب الثالثة، بحضور قيادات حركية وفاعليات من البلدة .

وتحدث النائب حميد عن “رمزية عيتا الشعب وما تعنيه على المستوى الوطني وارادة الصمود والمقاومة والانتصار في وجه عدوانية “اسرائيل” وجرائمها ومحاولاتها تطويع لبنان واستهداف ارضه وانسانه”، وقال:”ان هذه الاستهدافات ما زالت حاضرة بقوة اليوم من خلال الاطماع الاسرائيلية والخروقات والاعتداءات البحرية والبرية والجوية”.

اضاف: “نحن بحاجة لنموذج عيتا الشعب كنموذج وطني يكون اساسا للبنان القوي بوحدته، وبمقاومته، وبجيشه، بمجتمع متماسك مقاوم يدرك اولوية مواجهة الخطر الاسرائيلي وحفظ الاستقرار الداخلي على قواعد وفاقية بعيدا عن كل خطاب آني يقارب العواطف والعصبيات ولا يخاطب الحس الوطني والمسؤولية الوطنية”.

وتطرق حميد “الى جرائم العدو الاسرائيلي في فلسطين وصولا الى سوريا وكل مكان يطاله هذا المشروع الصهيوني الذي يحظى بتغطية دولية وتخاذل عربي لصالح واقع الانقسام في ساحتنا العربية”.

وختم :”نحن بحاجة الى جهد يومي لا موسمي لمواجهة هذه التحديات والانتخابات حلقة في هذه السلسلة لنحفظ وطننا”.

بزي
وتحدث النائب علي بزي موجها التحية “لعيتا الشعب ولوقفات اهلها البطولية التي وضعت وساما على صدر الوطن”.

وقال : “منذ عقود من الزمن والجنوب محروم من الرعاية والحماية الى ان نهضنا وامسك الامام الصدر بايدينا الى دروب المجد والكرامة واكملنا مع دولة الرئيس نبيه بري وهذه المسيرة التي انتم في قلبها في مشروع التحرير والتنمية وحماية الوفاق الوطني وابقاء الوطن في مكانه الصحيح، بعيدا عن اي خيارات ورهانات تعيد انتاج ازماته ومعاناته”.

وختم بزي: “سنبقى معا في هذا المسار الذي اعلى شأن الوطن وسيكون الاستحقاق الانتخابي موعدا مع عطاء الاخلاص والوفاء، كما كان دائما على موعد مع البذل وحضور الشهداء، هذا هو وجه الجنوب الذي يقدم أنقى صورة للوطن”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com