Home » لبنان » ميقاتي: فوجئنا بتعيين مجلس ادارة الصندوق التعاوني للمختارين من دون اي عضو من طرابلس

قال الرئيس نجيب ميقاتي عبر تويتر: “‏فيما لم يجف بعد حبر وعودهم المعسولة، التي اطلقوها من طرابلس حتى فوجئنا بتعيين رئيس وأعضاء مجلس ادارة الصندوق التعاوني للمختارين، من دون اي عضو من طرابلس او الشمال، الذي يضم اكثر من خمسمئة مختار. وع قولة المثل “اسمع تفرح جرب تحزن” مبروك لبيروت وع الوعد يا طرابلس”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com