Home » لبنان » البعريني للحريري: انه زمن الخداع

رد رئيس “التجمع الشعبي العكاري” النائب السابق وجيه البعريني في بيان اليوم، على ما قاله الرئيس سعد الحريري في عكار، فقال: “الشمس طالعة والناس شايفة.. جاء الحريري إلى عكار مجددا بعد أن انقطع عنها سنوات، وكنا نظن أنه سيعتذر من أهل عكار على فشله ونوابه على مدى 13 سنة في خدمة عكار.

اضاف :” بعد 13 سنة، جاء سعد الحريري ليسأل ماذا فعل الآخرون لعكار؟ وليقول إنه قام بإنجازات كبيرة لعكار غريب على مدى 13 سنة فشل نوابه في 2005 وفي 2009 ولم يقدموا شيئا لعكار، وغادروا عكار يفتشون عن مشاريع شخصية ومصالح مالية، بينما بقي الحرمان في عكار، ثم يأتي اليوم ليسأل الآخرين ماذا فعلوا لعكار؟ ثم يهدد أبناء عكار أنهم إذا لم ينتخبوا لائحته فإنه سيحرمهم من المشاريع هل هذا مشروعه الانتخابي لعكار؟ إنه زمن الخداع.. ألا يعتقد أن الناس أصبحت لا تصدق هذه الوعود؟ هو يعرف أن الناس كشفت الحقيقة، وأنه استخدم عكار وأهل عكار الطيبين في خدمة حساباته ومشاريعه.. ولذلك عاد إلى التحريض السياسي والفتنة بين أبناء عكار.

وتابع :” نحن نسأله: من هو أقرب إلى حزب الله؟ نحن أم هو؟ ومن الذي يجلس مع حزب الله على طاولة واحدة ويتفاهم معه في السياسة وفي غير السياسة؟ نحن أم هو؟ ونسأله: من الذي أرسل وسطاء من أجل أن تسمح له سوريا بالمشاركة في عملية إعادة الإعمار في سوريا؟ نحن أم هو؟ ونسأله: من الذي غازل سوريا وإيران وحزب الله عندما غضبت عليه السعودية؟ نحن أم هو؟ ونسأله: من الذي يمسك بالسلطة ورئاسة الحكومة؟ نحن أم هو؟ ونسأله: من الذي تذكر عكار مرة واحدة عندما أراد تحويلها إلى مكب نفايات؟ نحن أم هو؟
ونسأله: هل تتضمن وعود الحريري لأبناء عكار تحويل منطقة عكار إلى مكب نفايات للبنان؟
ومن الذي يضعف موقع رئاسة الحكومة من أجل مصالحه؟
ومن الذي يقدم التنازلات التي أطاحت باتفاق الطائف؟

وختم :”سعد الحريري.. الشمس طالعة والناس شايفة.. ومين جرب المجرب، كان عقله مخرب”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com