ورد الآن
Home » لبنان » مكتب ادكار طرابلسي: الادعاء على موقع الكتروني لتوجيهه افتراءات وتعريض حياته للخطر

أوضح المكتب الإعلامي للقسيس ادكار طرابلسي في بيان، أن “بعض الكتاب في الصحافة المحلية، ومعهم بعض المدونين في المواقع الإلكترونية، دأبوا على توجيه افتراءات وأكاذيب، حتى بلغ بهم الأمر إلى حد المس بكرامة القسيس ادكار طرابلسي وتعريض حياته للخطر كمرشح إلى الانتخابات النيابية المقبلة. فمنهم من نفى حقه في الترشح للانتخابات، ومنهم من قال إن كنيسته الإنجيلية لا تؤيده، ومنهم من قال إن المرجعيات الدينية في بيروت ترفض ترشيحه، حتى وصل الأمر بالبعض إلى اتهامه بالشبهات الأمنية”.

ولفت البيان الى أن “هذه الكتابات وصلت إلى درك متدن وخطير، فوجد القسيس ادكار طرابلسي نفسه مضطرا لتكليف مكتب محاماة مرموق رفع دعوى لدى النيابة العامة التمييزية وايداعها لدى الهيئة المشرفة على الانتخابات ضد أحد المواقع الإلكترونية ومحرره وكل من يظهره التحقيق متورطا في المقال الصادر بتاريخ 14 آذار 2018. وقد تم تسجيل الدعوى لدى النيابة العامة التمييزية التي أحالتها الى القضاء المختص. ويطالب فيها بإنزال العقاب المناسب بجرائم القدح والذم والافتراء وتعريض الحياة للخطر وتأليب عناصر الأمة وإشعال الفتن الطائفية وذلك بناء على المواد 385 و 386/209 و317 و331 و475 من قانون العقوبات اللبناني”.

وإذ أكد أن طرابلسي “ملتزم حرية التعبير والصحافة”، دان “استخدام بعض الكتاب الأساليب السوداء خدمة لبعض المرشحين”، مؤكدا “استمراره في خدمة الرعية والناس والوطن بحسب ما يمليه عليه ضميره والقيم المسيحية والقانون”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com