ورد الآن
Home » لبنان » حزب الكتائب يفتح النار على التيار

 

وفي إطار التحالفات غير المفهومة وغير المنطقية في المتن، لوحظ انّ حزب الكتائب فتح النار على “التيار” وخصوصاً على النائب ابراهيم كنعان، تحت عنوان: “في المتن… كنعان على لائحة السوري القومي!”

فقد انتقد موقع الحزب الالكتروني “مفاخرة” كنعان “بمناهضته للاحتلال السوري”، معتبراً انه “يخوض المعركة الانتخابيّة بلائحة فيها 3 مرشحين قوميين سوريين او قريبين من الفكر القومي، وهم: كورين الاشقر، غسان الاشقر والياس بو صعب الذي يفاخر بفكره القومي”، وانّ عدد المرشحين القوميين على لائحة كنعان يجعل منها لائحة الحزب السوري القومي اكثر منها لائحة “التيار”.

وسأل: “هل المعركة الانتخابية تقتضي ذوبان فكر “التيار” و”القومي السوري”؟ ام باتت هناك وحدة حال بين “التيار” والنائب كنعان من جهة والقومي من جهة أخرى لا بدّ منها للوصول الى مجلس النواب بأيّ ثمن”؟ ولاحظ انّ نواباً غابوا عن ترشيحات “التيار” وجرى استبدالهم “بمرشّحين قوميين او يدورون بالفلك القومي السوري من دون أي تبريرات مقنعة للناخبين، ما جعل الباب مفتوحاً على مصراعيه لتكهّنات كثيرة، وكأنّ هدف “التيار” بات العدد، بعيداً عن الثوابت والمبادئ التي بيعت بثلاثين من الفضّة”.

 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com