Home » لبنان » بويز استقبل روكز

إستقبل الوزير السابق فارس بويز المرشح للانتخابات النيابية عن دائرة كسروان العميد المتقاعد شامل روكز في دارته في ذوق مكايل، في حضور رئيس إتحاد بلديات كسروان رئيس بلدية جونية جوان حبيش وفعاليات ووفود شعبية من القضاء.

وتحدث بويز بعد اللقاء لافتا إلى أنه بحث مع روكز في أمور منطقة كسروان وما تعانيه على صعيد الإنماء والخدمات وقال:” هناك تلاق في القناعات وبعض الثوابت والنظرة المشتركة لما يجب أن يتم لإصلاح الحياة السياسية، أولا في هذه المنطقة ومن ثم في لبنان”. ورحب بالعميد روكز “الذي أحترم به الصدقية وإيمانه بما يقوم به وما قام به سابقا والأيام أمامنا”.

وسئل: هل هذا التلاقي سيترجم في صناديق الإقتراع في 6 أيار.

أجاب: “هذا الأمر يعود للناس”.

روكز
وقال روكز من جهته “أنا سعيد بأن أكون عند الوزير بويز في هذا البيت التاريخي الذي يملك الخبرة والمصداقية والقدرة والتاريخ العظيم، وأن تكون مرشحا للانتخابات في كسروان أمر طبيعي ومهم جدا أن نمر في هذا المنزل، وأن يكون داعما لنا في صورة دائمة الآن وفي المستقبل، وخصوصا نتيجة التراكم في الخبرات السياسية. ويشرفنا أن نزور معالي الوزير في منزله وتحدثنا معه في كل الأمور الكسروانية والوطنية وأيضا في الأمور الإقليمية والدولية، ونأمل في الأيام المقبلة أن يكون التعاون أكبر لأن هدفنا وإيماننا بلبنان القوي والذي نستطيع أن نغير فيه، لا سيما وأن قانون الإنتخاب الحاضر لا يزال غامضا ونأمل أن تكون نتائج الإنتخابات عند حسن ظن اللبنانيين لكي نستطيع بالنواب في المجلس والخبرات في خارجه أن نخلق نقلة نوعية في البلد”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com