ورد الآن
Home » لبنان » الساحلي: العفو العام أمر جدي ويتم بحثه وفي كل فترة ومرحلة يجب قلب الصفحة

أكد النائب نوار الساحلي “ان موضوع العفو العام هو أمر جدي ويتم بحثه ونحن على قناعة بأن ما يجب ان يحصل وفي كل فترة ومرحلة يجب قلب الصفحة، وهذا ما يحصل عالميا كل فترة زمنية”.

كلام الساحلي جاء خلال غداء تكريمي أقامه الدكتور نزار دندش على نهر العاصي للساحلي ولمرشح بعلبك الهرمل الدكتور إيهاب حمادة في حضور الوزيرين السابقين طلال الساحلي وطراد حمادة، مفتي الهرمل الشيخ علي طه، المرشحة عن دائرة بعلبك الهرمل وعد سكرية، رئيس مجلس إدارة مستشفى الهرمل سيمون ناصر الدين، قائمقام الهرمل طلال قطايا، رؤساء بلديات الهرمل والقصر والشواغير، المسؤول التنظيمي لحركة “امل” مصطفى الفوعاني، مخاتير الهرمل وقرى القضاء وجهاء العشاءر والعائلات فاعليات ثقافية وتربوية واجتماعية.

بعد كلمة ترحيب من دندش أكد فيها “ان تكريم ابناء منطقتنا ومن تميز في خدمة أبنائها بكل حماس وتواضع وإخلاص دليل وفاء والهرمل أعطت للوطن الكثير وتستحق الاهتمام”.
بعدها كانت كلمة لسهيل الطشم وكلمة لطلال جعفر والدكتور إيهاب حمادة الذي نوه بالنائب الساحلي ودوره في المتابعة الإنمائية والقضائية، مؤكدا “الاستمرار معا جنبا إلى جنب”، وألقى قصيدة من وحي المناسبة.

الساحلي

ورأى النائب الساحلي “ان الشكر لدماء الشهداء والمقاومين لأنه بفضلهم نحن هنا اليوم لان المقاومين قدموا الغالي والنفيس من أجل بقاء الوطن”، لافتا الى “ان الحرب على المقاومة كانت تهدف الوصول إلينا والى العراق وإيران وطمس قضية فلسطين وهذا هو المخطط”.

وأكد “ان تكتل نواب بعلبك الهرمل استطاع إنجاز الكثير من المدارس والصرف الصحي والطرقات والمشاريع أبرزها استحداث فرع للجامعة اللبنانية في الهرمل”.

وتطرق لموضوع العفو مؤكدا أنه “يدرس بشكل جدي بين الافرقاء السياسيين”، املا “الوصول الى نتائج وهناك موضوع المخدرات والإرهاب والعملاء الذين لم يرتكبوا جرائم يمكن ان نصل إلى العفو عنهم ولكن ليس بالقريب العاجل”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com