Home » لبنان » حملة حدا منا ناقشت اوضاع المعلمين ودعت الى تحقيق مطالبهم

اجتمعت حملة “حدا منا” للانتخابات النيابية في الشوف وعاليه في مقر التيار النقابي المستقل في بيروت، لمناسبة عيد المعلم وتقديرا منها لنضالات المعلمين والمعلمات في لبنان، مع أساتذة قياديين في التيار ومندوبين عن التعليم الأساسي والمهني والثانوي، متقاعدي الثانوي والأساسي، في حضور النقابيين بهية بعلبكي، جورج سعادة، محمود حيدر، حسن الموسوي، نمر نجم وامين سويد، وعن حملة “حدا منا” مرشحوها الأربعة للانتخابات مارك ضو، ايليا قزي، فادي خوري ومايا ترو، بالإضافة الى الدكتور جاد شعبان.

وتباحث المجتمعون بما آلت اليه أوضاع المعلمين ومتقاعدي التعليم، خصوصا في ظل التهميش المستمر للمعلمين والإضعاف الممنهج للتعليم الرسمي.

وعرض لرؤية التيار النقابي المستقل لجهة تصحيح الإجحاف في سلسلة الرتب والرواتب وتعزيز التعليم الرسمي والموقع الوظيفي للأساتذة فيه ومواجهة أي محاولات لضرب التقديمات الإجتماعية للمعلمين والمتقاعدين، كما ركز المجتمعون على أهمية الدفاع عن الحريات الأساسية ولا سيما استقلالية العمل النقابي.

وعبر ممثلو حملة “حدا منا” خلال اللقاء عن تضامنهم الكامل مع المطالب المحقة للأساتذة والمتقاعدين وعن تركيز برنامج الحملة الإنتخابية على حماية وتعزيز التعليم الرسمي والنهوض بالجسم التعليمي ومحاربة إقصائه.

واتفق المجتمعون على متابعة التنسيق المشترك من خلال الحملة الإنتخابية وبعدها سعيا للوصول الى الأهداف المشتركة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com