ورد الآن
Home » لبنان, مميز » لقاء الحريري جعجع مشروط

الحريري جعجع

 

فيما يعلن رئيس الحكومة سعد الحريري أسماء مرشّحي “المستقبل” الاحد المقبل، فإنّ صورة تحالفاته أنجزت بالكامل مع “الاشتراكي”، فيما تفيد معلومات عن حماسة لديه للدخول في تحالف واسع مع “التيار الوطني الحر”. أمّا الحسم النهائي للتحالف مع “القوات اللبنانية”، الذي ظهرت اولى معالمه في التحالف بينهما في دائرة بعلبك ـ الهرمل، فيبدو انّ أمامه مساراً قد لا يخلو من مطبّات ومحاولات مَد الجسور، سواء عبر زيارة الوزير ملحم الرياشي الى بيت الوسط، او زيارة الوزير غطاس خوري الى معراب.

وخلافاً لِما تردّد في الساعات الماضية عن لقاء وشيك بين الحريري ورئيس “حزب القوات الدكتور سمير جعجع، أكدت مصادر القوات لـ”الجمهورية” ان لا شيء من هذا القبيل حتى الآن، واللقاء بينهما سيكون نتيجة تفاهم انتخابي جيد وعميق بين “القوات” و”المستقبل”، وبالتالي هذا التفاهم هو الذي يفتح باب اللقاء”.

وبحسب المصادر، فإنّ “الإتفاق بين “القوات” و”الإشتراكي” و”المستقبل” في دوائر الشوف عاليه، بعبدا، والبقاع الغربي بات في حكم المؤكّد والمُنجز وسيُعلن قريباً جدّاً، ويشمل تسمية المرشحين القواتيين: جورج عدوان في الشوف، أنيس نصّار في عاليه، بيار بو عاصي في بعبدا، الى جانب مرشحي “المستقبل” و”الإشتراكي”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com