Home » لبنان » حبيب جال على فاعليات الميناء: ترشحي لخدمة أهلنا في الشمال

أكد رئيس “جمعية انماء طرابلس والميناء” المرشح عن مقعد الروم الارثوذكس عن دائرة الشمال الثانية (طرابلس – المنية – الضنية) انطوان حبيب، ضرورة “اعطاء الإستحقاق الإنتخابي المرتقب الأهمية اللازمة من قبل الجميع”، لافتا الى أن ترشحه هو رغبة منه “في خدمة اهلنا في الشمال عامة”.

وأشار خلال جولة له على عدد من الفاعليات والأهالي في الميناء، انه “حان الوقت لرفع الغبن والتهميش عن المدينة، من خلال السعي لايصال صوتها الى الندوة البرلمانية، وأن تمثل بأشخاص يخافون على اهلها ويعملون لمصلحتهم ويديرون شؤونهم والوصول الى الإنماء المتوازن كسائر المناطق، والنهوض بهذه المدينة العريقة والعمل على اطلاق العجلة الإقتصادية فيها وخلق فرص عمل عديدة للشباب وتفعيل المرافق الحيوية واحياء المشاريع”.

ورأى أن “الإنتخابات المقبلة مصيرية، وستكون بمثابة تصحيح التمثيل في البرلمان”، داعيا “الجميع الى المشاركة والإقتراع بكثافة لذوي الكفاءات في البلد لإحداث تغيير لصالح المواطن الشمالي خصوصا واللبناني عموما”.

وختم: “مهما كانت النتيجة ستبقى مدينتنا أمانة في قلبي، ولن أتوانى عن خدمتها في اي موقع كنا وسنحترم الارادة الديموقراطية لاهلنا وخياراتهم”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com