ورد الآن
Home » لبنان, مميز » رابطة آل صليبا كرمت انطوانيت شاهين واحد ابنائها

أقامت رابطة آل صليبا في جبيل عشاءها السنوي في مطعم “ع البحر”، في حضور النائب انطوان زهرا ممثلا رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع، النواب: سيمون ابي رميا، وليد خوري ويوسف خليل، ممثلة النائب جيلبيرت زوين فيفيان خليل، قائمقام جبيل نجوى سويدان فرح، ممثل راعي أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون الاب رومانوس ساسين، رئيس الرابطة ايلي صليبا والاعضاء ورؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات اجتماعية.

بعد النشيد الوطني، وكلمة ترحيبية من عريفة الاحتفال نانسي صليبا القدوم، عرض فيلم وثائقي عن حياة المكرمة شاهين.

ثم ألقى رئيس الرابطة صليبا كلمة اشار فيها الى “أن الانقسام الذي يعيشه بلدنا أدى الى ضعف مؤسسات الدولة وشح خدماتها، وكذلك الواقع الاقتصادي الصعب جعل الحاجة الى مؤسسات المجتمع المدني أكثر الحاحا لسد العجز في مجال الخدمات المتنوعة والتخفيف عن المواطنين أعباءهم الحياتية الصعبة، لذا بادرنا في رابطة ال صليبا الى توسيع مروحة خدماتنا، بتفعيل مهام اللجان الفرعية على الصعيد الخيري التربوي الصحي الرياضي والاجتماعي”.

أضاف: “في العام 2017 أنجزنا الكثير، واريد أن اطمئن ابناء عائلتي وأقول لهم أن عائلة يحمل بيرقها شباب لا خوف عليها، فان انحنت فهي لا تركع، وان تمايلتها الرياح فهي لا تنكسر، واملي كبير وثقتي كبيرة بأن العام 2018 سنشهد مزيدا من الانجازات ومزيدا من الارادة ومزيدا من الفعل ومن تضامن عائلتنا”.

وختم بالدعوة الى لقاء متجدد، موجها المعايدة لمناسبة عيد القديس مارون.

شاهين
بدورها، توجهت شاهين بالشكر الى كل المعنيين في تحضير هذا الاحتفال، معتبرة أن “الكلام أمام الأهل له غير نكهة”، مبدية فرحها بأن تقوم رابطة ال صليبا بتكريمها، مشيرة الى أنه “في نهاية المطاف تغلبنا على الظلم متسلحين بالحق”.

وقالت: “لو عادت الساعة الى الوراء، لكانت اختارت العائلة نفسها بأفرادها جميعا”، مشيرة الى أن “الفضل الاكبر في تكريمها هو لوالدتها التي تحملت الألم والظلم ولكننا انتصرنا في نهاية المطاف”.

وفي الختام، قدمت درع تكريمية لكل من شاهين ولابن العائلة مخايل مارون صليبا.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com