ورد الآن
Home » لبنان » بشور استقبل تيسير خالد مع وفد فلسطيني وتشديد على مناهضة التطبيع ومقاطعة العدو

استقبل المنسق العام لتجمع اللجان والروابط الشعبية معن بشور في منزله، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عضو المكتب السياسي للجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين تيسير خالد، في حضور مسؤول الجبهة في لبنان علي فيصل وابو عمر قطب وخالد ابو النور.

وبحث المجتمعون في التطورات المتصلة بالمشهد الفلسطيني والعربي والاقليمي والدولي لاسيما تلك المرتبطة بالرفض الفلسطيني العارم لاعلان ترامب.

وبحسب بيان عن اللقاء، فإن المجتمعين رأوا في “الرد السوري الشجاع مؤشرا لتحول استراتيجي في مسار الصراع”، واكدوا على “ضرورة توحيد جهود كل طاقات الامة لمواجهة العدو الرئيسي المتمثل بالعدو الصهيو اميركي”.

ودعوا الى “تفعيل كل آليات مناهضة التطبيع ومقاومة الاستيطان ومقاطعة العدو وكل الشركات الداعمة له والسعي للتنسيق بينها سواء داخل الوطن العربي او خارجه”.

كما أشار البيان إلى ان اللقاء “كان فرصة اعرب فيها خالد ورفاقه عن تضامنهم مع بشور بوجه الافتراءات التي تضمنتها اللائحة الصادرة عن جهات عراقية والتي لا تمتلك اي عنصر من عناصر الصحة، لا سيما ان الجميع يعرف مبادئ بشور ومواقفه القومية ودفاعه عن قضايا الامة العادلة وفي الطليعة منها قضية فلسطين، ورفضه لكل اشكال الارهاب والغلو والتطرف”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com