ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » نديم الجميل في اجتماع لماكينته الانتخابية: سنبقى بالمرصاد لكل ما يعرقل قيام الدولة النموذجية

ترأس النائب نديم الجميل، اجتماعا لماكينته الانتخابية عقد في فندق الكسندر، وتم خلاله عرض ما تم إنجازه خلال السنوات المنصرمة على الصعيد الإجتماعي والإنمائي والتنموي والتربوي والسياسي، في حضور عدد من أعضاء المكتب السياسي الكتائبي ورؤساء مناطق بيروت الكتائبية وأعضاء في المجلس البلدي ومخاتير المنطقة وحشد من العاملين في الحقلين السياسي والاجتماعي والانمائي.

وقال الجميل للحضور: “سنسعى لإتمام ما بدأنا به من مشاريع إنمائية في المنطقة، كما سنبقى بالمرصاد لكل ما يعرقل قيام الدولة النموذجية وسنحارب الفساد والزبائنية من أجل مستقبل أفضل لكم وللأجيال القادمة”.

أضاف: “أنا فخور بتلك الوجوه المجتمعة هنا والتي عملنا معها طوال هذه السنوات، واستمرينا إلى جانب بعضنا البعض بسبب التكاتف والتضامن بين أبناء المنطقة الواحدة. لقد حققنا معا الكثير، لكن هناك أمورا ما زلنا نسعى لتنفيذها. عملنا كان قائما تحديدا على ركيزة أساسية، الفرد والمواطن، وقد سعينا لتحسين معيشته إلى جانب عملنا السياسي والوطني المرتكز على مبادىء السيادة والحرية”.

وكان كريم منير قد بدأ الاجتماع مرحبا باسم الجميل بالحضور، وشرح تفاصيل كيفية إجراء العملية الانتخابية استنادا الى القانون النسبي الجديد وكيفية إحتساب الأصوات.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com