ورد الآن
الرئيسية » لبنان » العمل الاسلامي: إسقاط الدفاعات السورية طائرة ف 16 بداية انتهاء زمن الغطرسة الاسرائيلية

نوهت جبهة العمل الاسلامي في لبنان بإسقاط الدفاعات الجوية السورية طائرة ف 16، معتبرة هذا الحدث “تطورا نوعيا مهما وبداية الانتهاء الحقيقي لزمن العربدة والغطرسة الاسرائيلية”.

وأشارت إلى أن “العدوان الصهيوني والأمريكي المستمر منذ أيام في منطقة دير الزور وريف دمشق لمحاولة رفع معنويات المسلحين الارهابيين أو التهجم بالتقسيم وإنشاء كانتون كردي سيفشل في أرضه، لاسيما وأن محور المقاومة اليوم قوي ومتطور بما يتناسب لصد الهجمات الشرسة، ولن يسمح لأعدائه بتحقيق أهدافهم ومؤامراتهم، بل سيتصدى لكل المؤامرات الخبيثة بحزم وإرادة صلبة مهما بلغت التضحيات”.

من ناحية أخرى، حيت الجبهة “وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس الذي أعلن أن وزارته ستعمل على إنشاء مرفأ تجاري في منطقة الناقورة لما له من أهمية اقتصادية تساهم في إنعاش الوضع الاجتماعي والاقتصادي في المنطقة، وكذلك لمنع العدو الصهيوني الغاشم من تحقيق أهدافه التآمرية والاستمرار في غيه لبناء الجدار الفاصل وسعيه الدؤوب لسرقة النفط والغاز والمياه اللبنانية”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com