ورد الآن
Home » لبنان » أرسلان: موقفنا من تشكيل اللائحة في الشوف وعاليه تكهنات

علق رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان، في تغريدة له على “تويتر” بالقول: “كل التحليلات الإعلامية التي تصدر عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل والتي تتناول موقفنا من تشكيل اللائحة في الشوف وعاليه هي مجرد تكهنات لا تمت إلى الحد الأدنى من الحقيقة”.

وأضاف: ” نعم قلت وأكرر كل الاحتمالات واردة لكننا لسنا مستعجلين لإعلان موقفنا النهائي منها، وكما يقول المثل الشعبي “كل شي بوقتو حلو”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com