Home » لبنان » لقاء بعلبك الثقافي الإنمائي تابع موضوع المولدات الكهربائية

اطلع “لقاء بعلبك الثقافي الإنمائي”، خلال اجتماعه الدوري الذي عقده في دارة الشاعر رامز شريف، من أمين سر اللقاء دريد الحلاني، على نتائج متابعة المطالب التي تم تقديمها ضمن مذكرة لمحافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، ولرئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس، والمتعلقة باشتراكات المولدات الكهربائية.

وأشار اللقاء في بيان إلى ان المحافظ خضر رفع كتابا إلى قيادة منطقة البقاع في قوى الأمن الداخلي، يطلب فيه “إبلاغ جميع أصحاب المولدات الكهربائية في بعلبك، وجوب استبدال القواطع “ديجنتير”، بعدادات الكيلواط خلال مهلة ثلاثة أسابيع، تحت طائلة المسؤولية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وصولا إلى إصدار قرارات اقفال بحق المخالفين في حال عدم التزامهم بقرار وزارتي الطاقة والمياه والاقتصاد والتجارة بهذا الشأن”.

إلى ذلك عرض المجتمعون بعض القضايا الإنمائية للمدينة ومنها السوق الشعبي، وسوق القصابين واحتلال الارصفة من قبل الباعة وسط السوق التجاري.

وفي الختام قرروا متابعة موضوع الكهرباء مع النائب علي المقداد، وإقامة نشاط صحي تثقيفي حول التغذية في الأول من الشهر المقبل، في قاعة منتدى بعلبك الثقافي يحاضر فيه اختصاصيون من شركة herbal life.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com