ورد الآن
Home » لبنان, مميز » جعجع التقى رئيس إتحاد الطوبوغرافيين العرب سركيس فدعوس بحضور فادي سعد

للمزيد عن أخبار البترون: batrounnews.con

إستقبل رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في معراب رئيس إتحاد الطوبوغرافيين العرب المهندس سركيس فدعوس على مدى ساعة، في حضور مرشح “القوات” في قضاء البترون الدكتور فادي سعد وتباحث المجتمعون في الشؤون السياسية المحلية.

والتقى جعجع رئيس إتحاد بلديات الغرب الأعلى والشحار – عاليه، رئيس بلدية رمحالا المحامي ميشال سعد يرافقه وفد من العائلة في زيارة شكر على تعزية جعجع لسعد بفقدان والده.

من جهة أخرى، استقبل جعجع حنان بيار صادق ترافقها ابنة الفقيد غادة صادق أبيلا اللتين دعتاه إلى حضور معرض الرسوم الكاريكاتورية الذي تنظمه “مؤسسة بيار صادق” برعاية رئيس الحكومة سعد الحريري نهار الأربعاء الواقع فيه 7 شباط 2018 في متحف سرسق في الأشرفية.

والتقى الآباء: جورج الترس، إيلي ديراني وطوني ساسين في حضور منسق مكتب الشؤون الكنسية في الحزب جان العلم. وكانت مناسبة قدم له فيها الترس مجموعة كتبه التي تتضمن كتابه الجديد “هامة الشرق” وهو مجموع عظات البطريرك الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير على مدى 365 يوما من السنة. كما تضمنت المجموعة كتبا عن عظات البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، البابا القديس يوحنا بولس الثاني والبابا فرنسيس.

للمزيد عن أخبار البترون: batrounnews.con

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com