ورد الآن
الرئيسية » لبنان » اعتصام للموظفين المصروفين تعسفا من تلفزيون المستقبل عقيل: رفضنا تقسيط المبالغ على 7 اشهر وقدمنا أفكارا لحل المسألة

نفذ الموظفون المصروفون تعسفا من تلفزيون المستقبل إعتصاما، قبل ظهر اليوم أمام مبنى ادارة التلفزيون في سبيرز، “احتجاجا على مماطلة المؤسسة في دفع ما تبقى من مستحقاتهم وتنفيذ العقود المستحقة، في ضوء ما وعدهم به رئيس مجلس ادارة التلفزيون رمزي جبيلي خلال اعتصامهم الاسبوع الماضي بتحقيق مطالبهم”.

وتوجه وفد من المعتصمين للقاء جبيلي وسؤاله عن تنفيذ ما تم وعدهم به. بعد اللقاء، تحدث محمد عقيل باسم الموظفين المصروفين، قائلا: “اليوم كان موعدنا مع جبيلي، وكان في حوزتنا العقود الرضائية التي صرفنا على أساسها وهي موقعة منه، طالبناه خلال اللقاء بصرف مستحقاتنا على أساس هذه العقود والتي تنص على دفعها اواخر عام 2017″.

اضاف:” طرح علينا جبيلي تقسيط المبالغ من 3 اشهر الى 7 اشهر، وكان ردنا بالرفض لان 90% من الموظفين المصروفين لا يعملون، وهم يحتاجون مستحقاتهم للاستمرار في مصاعب الحياة”.

وتابع:” قدمنا له بعض الافكار لحل هذه المسألة، وطلب بعض الوقت لدراستها”.

وناشد عقيل المعنيين في المؤسسة “التقدم باقتراحات أخرى تكون منصفة للموظفين المصروفين وحل هذه القضية في أسرع وقت ممكن”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com