Home » لبنان » لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف زارت مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله

زار وفد من “لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف”، المجلس السياسي ل”حزب الله” في حارة حريك، حيث كان في استقباله مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب النائب السابق حسن حب الله ومعاونه الشيخ عطاالله حمود، وضم الوفد رئيس اللجنة جمال سكاف ويحيى المعرباني والمسؤول الإعلامي في اللجنة رواد سكاف.

بداية رحب حب الله بالوفد موجها التحية الى عميد الأسرى يحيى سكاف “الذي لبى نداء فلسطين وكان من أوائل المدافعين عنها”، وحيا “جهود لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف على الساحة الوطنية من خلال النشاطات والتحركات التي تقيمها اللجنة”، معتبرا أن “وحدة المسار والمصير اللبناني الفلسطيني معمدة بدماء المقاومين أمثال يحيى سكاف”.

وأكد جمال سكاف باسم اللجنة أن “اللقاء مع الأخوة في حزب الله هو للتأكيد أن خيار المقاومة والكفاح هو الخيار الصحيح لمواجهة العدو”، معتبرا أن “الأمة بأكملها مدعوة للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندته في نضاله ومقاومته المشروعة”.

وتوجه سكاف بالتحية إلى “الأخوة في حزب الله الذين يقدمون الشهداء لنحيا بعز وكرامة، وإلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الذي يقود الانتصارات المتتالية للأمة على أعدائها”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com