ورد الآن
الرئيسية » لبنان » ضو: سأخوض الانتخابات بالتحالف والتنسيق مع الكتائب وفارس سعيد

أعلن عضو الامانة العامة ل”قوى 14 آذار” نوفل ضو انه في تصريح، أنه سيخوض الإنتخابات النيابية المقبلة عن احد المقاعد المارونية في دائرة كسروان بالتحالف الكامل والتنسيق مع حزب الكتائب اللبنانية والدكتور فارس سعيد ومع “من يلتقي مع هذه النواة من السياديين ومعارضي الصفقات في كسروان وجبيل”.

وقال: “نلتقي حزب الكتائب اللبنانية والدكتور فارس سعيد وانا في الانتخابات النيابية المقبلة على ثلاثية: استعادة قرار الدولة اللبنانية ومقوماتها السيادية من حزب الله، واسقاط صفقات الفساد التي ترهق كاهل الخزينة وتفقر اللبنانيين، واعادة كسروان وجبيل الى صلب القرار الوطني الحر”.

اضاف: “أتطلع الى دعم الرئيس ميشال سليمان وحزبي الكتلة الوطنية اللبنانية والوطنيين الاحرار، وأتمنى أن يتطور الموقف السياسي للقوات اللبنانية على نحو تنتقل معه من شراكة مع تركيبة تخلت عن سيادة لبنان لحزب الله، الى شراكة طبيعية متكافئة ومتوازنة مع السياديين الحزبيين والمستقلين”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com