Home » لبنان » كشاف الشباب الوطني في طرابلس نظم لقاء تضامنيا مع القدس

نظم “كشاف الشباب الوطني”، في مقره في طرابلس، لقاء تضامنيا تحت عنوان “القدس عربية وستبقى”، في حضور مسؤول “المؤتمر الشعبي اللبناني” المحامي عبد الناصر المصري، مسؤول حركة “فتح” جمال كيالي، مسؤول “هيئة الاسعاف الشعبي” حسام الشامي، مفوض الكشاف عامر عقدة وحشد من القادة وأعضاء الفرق الكشفية.

افتتح اللقاء بالنشيدين اللبناني والفلسطيني قدمتهما طلائع الأشبال، وعرِض فيلم وثائقي عن مدينة القدس والمرابطين في المسجد الأقصى، وتوالت الفقرات الكشفية التضامنية من قصائد واسكتشات وصرخات أكدت “ثبات أبناء طرابلس الى جانب الحق الفلسطيني”.

وألقى المصري كلمة شدد فيها على “أهمية ما يقوم به كشاف الشباب الوطني لجهة التربية على القيم الأخلاقية والوطنية، وهذا دور العمل الكشفي الهادف”.

وإعتبر أن “القدس عريبة وستبقى ومهما طال زمن الاحتلال سوف يندحر عن أرضنا، بفضل ثبات أطفال فلسطين ونسائها ومجاهديها ودفاعهم عن أرضهم ومقدساتهم دون الالتفات الى تخاذل كثير من الحكام والأنظمة العربية والاسلامية”.

وختم مؤكدا أن “الشعب الفلسطيني ومعه كل أحرار العرب سوف يحطمون القرار الأميركي العدواني على القدس، ونحن علينا أن نعزز نهج المقاطعة للبضائع الأميركية وهو خيارنا منذ احتلال العراق عام 2003، وهو واجب يستطيع أن يقوم به كل طفل وشاب وعائلة، ولا يجب ان نستهين بسلاح المقاطعة لأن الكثير من الشركات الأميركية تخصص جزءا مهما من أرباحها لصالح دعم العدو الصهيوني”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com