ورد الآن
الرئيسية » لبنان » العمل الاسلامي: قرار ترامب مخالف للقرارات الدولية وينذر بعواقب وخيمة

اعتبرت “جبهة العمل الاسلامي” في لبنان، في بيان اليوم، “أن قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بنقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس المحتلة والاعتراف زورا بالقدس عاصمة لإسرائيل قرار خطير ووقح ومنحاز وينذر بعواقب وخيمة على المستويات كافة”.

ولفتت الجبهة إلى “أن هذا الموقف الأميركي المستجد والمعادي لحقوق الشعب الفلسطيني المظلوم والذي يتبنى مواقف وجرائم الاحتلال الصهيوني الارهابية والهمجية هو موقف مخالف أيضا للشرعية والقرارات الدولية والأممية ومخالف للقانون الدولي ولقرارات الأمم المتحدة”.

ورأت “أن السياسات العنجهية التي تتبعها إدارة الشر الأميركية وسلطات الاحتلال الصهيوني في فلسطين والأراضي العربية المحتلة، وكذلك الاجراءات التعسفية الحاقدة والهمجية بحق الشعب الفلسطيني الصابر وعمليات القتل المباشر والاغتيالات والاعتقالات الادارية الممنهجة والاقتحامات المستمرة يوميا لباحات المسجد الأقصى المبارك كلها تهدف إلى محاولة تغيير ملامح مدينة القدس الشريف وتهويدها وعزلها عن محيطها العربي”.

وأعلنت الجبهة “رفضها القاطع وإدانتها الشديدة لقرار “ترامب” وتمسكها الجدي والعملي بحقوق الشعب الفلسطيني، وفي مقدمها حق العودة وتقرير المصير وبأن القدس الشريف هي العاصمة الأكيدة لدولة فلسطين”، مطالبة “الشعب الفلسطيني والعربي والاسلامي الى هبة حقيقية لصد تلك الهجمة الشرسة لمنع ترامب والاحتلال من تنفيذ مآربهم ومؤامراتهم”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com