ورد الآن
الرئيسية » لبنان » أصدقاء الأسير سكاف: قرار ترامب جائر والمقاومة هي الرد

دانت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف، في بيان اليوم، قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب “الجائر الذي يقضي بنقل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس المحتلة، لاعتمادها عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب”.

واعتبرت اللجنة أن “هذا القرار يؤكد بالقول والفعل أن الإدارة الأميركية التي تدعي دفاعها عن الديموقراطية وعن حقوق الإنسان، هي الداعم الأول والأساسي للعدو الصهيوني الذي يعتدي يوميا على الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية والمسيحية أمام مرأى المجتمع الدولي”، داعية ” جميع الأحرار والشرفاء في أنحاء العالم إلى الإنتفاض بوجه سفارات الولايات المتحدة، ورفع الصوت عاليا في وجه هذا القرار، لأن مدينة القدس هي العاصمة الأبدية لفلسطين”.

وأكدت أن “الرد المناسب على هذا القرار هو بتمسك الشعب الفلسطيني بالمقاومة والكفاح المسلح وتصعيد العمل المقاوم ضد الإحتلال، وعدم المراهنة على أي خيار آخر، لأن التجارب أثبتت أن المقاومة هي السبيل الوحيد لتحرير الأرض والمقدسات والأسرى”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com