ورد الآن
الرئيسية » لبنان » افتتاح معرضي ميلاد في مرجعيون وجديدة مرجعيون

افتتحت جمعية الشابات المسيحيات- فرع مرجعيون، مساء اليوم، معرض الميلاد الخامس، بمشاركة رئيس البلدية المهندس آمال الحوراني وعقيلته السيدة ريما وجمعيات المجتمع الأهلي في المنطقة، في قاعة مبنى القصر البلدي في جديدة مرجعيون، في حضور نائب رئيس البلدية سري غلمية، رئيسة جمعية “نور للرعاية الصحية الاجتماعية” مارلين أسعد حردان، منفذ عام مرجعيون في “الحزب السوري القومي الاجتماعي” سامر نقفور، كاهن رعية القديس جاورجيوس الاب فيليب العقلة، كاهن رعية سيدة الخلاص المارونية الاب حنا الخوري، رئيس كنيسة المشيخية الانجيلية في مرجعيون القسيس فؤاد انطون، وفاعليات وحشد من اهالي البلدة والجوار.

بداية النشيد الوطني، فكلمة لرئيسة الجمعية ماجدة الخوري شكرت فيها كل من ساهم بانجاح المعرض، مهنئة الجميع بحلول الاعياد. وأكدت ان إقامة معرض الميلاد الخامس “ليس سوى محاولة متواضعة من قبل السيدات والمشاركين لخلق اجواء من الفرح والسعادة في هذه المنطقة، وتشجيع ابناء البلدة القاطنين في بيروت على زيارة بلدتهم في مواسم الاعياد ومشاركة السكان المناسبات السعيدة”.

ثم جرى قص شريط الافتتاح، وجال الجميع في ارجاء المعرض الذي تزينه شجرة ميلاد تقليدية والذي يتضمن اشغالا يدوية ولوحات ومصنوعات خشبية ميلادية وشموع ملونة ورسم على الزجاج والسيراميك وحلويات وكعك وشوكولا ومشروبات خاصة بالعيد ومونة بلدية. ولوحظ اقبال على الشراء لدعم الجمعيات المشاركة في المعرض الذي سيستمر على مدى ثلاثة ايام في قاعة البلدية.

بيتي بيتك

كذلك أقامت جمعية “بيتي بيتك” معرض الميلاد الثالث، برعاية الرئيس السابق لصندوق المهجرين المهندس شادي مسعد، في مقرها في جديدة مرجعيون، بمشاركة جمعيات المجتمع الاهلي في المنطقة، في حضور ممثل رئيس بلدية مرجعيون أمال الحوراني حسان عبلا، مدير مهنية مرجعيون بسام لحود، رئيس مركز الضمان الاجتماعي في حاصبيا فادي ابو صمصم، كاهن رعية القديس جاورجيوس للروم الاورثوذكس الاب فيليب العقلة، كاهن رعية سيدة الخلاص المارونية الاب حنا الخوري، مديرة مدرسة راهبات القلبين الاقدسين لبيبة مبارك، رئيس كنيسة المشيخية الانجيلية في مرجعيون القسيس فؤاد انطون وفاعليات وحشد من اهالي البلدة وقرى الجوار.

وشكرت رئيسة الجمعية رانيا عفيف، الحضور وكل من ساهم في انجاح المعرض الذي يعود ريعه لمساعدة المسنين.

وبعد قص شريط الافتتاح، جال الحضور في ارجاء المعرض الذي تضمن اشغالا يدوية وارتيزانا وسلل الهدايا وحلويات خاصة بالمناسبة ومشروبات خاصة بالعيد ومونة بلدية.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com