ورد الآن
الرئيسية » لبنان » أمسية دينية في المنية في ذكرى المولد النبوي

أقيمت أمسية دينية في مسجد المنية الكبير، لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، في حضور النائب كاظم الخير، رئيس بلدية المنية ظافر زريقة،آمر فصيلة درك المنية النقيب رامح فهد، القاضي الشيخ أسامة الرفاعي،القاضي الشيخ حبيب الجاجية، عضو المجلس الاسلامي الشرعي بسام الرملاوي، الشيخ طارق الخير، وحشد من الفاعليات والمهتمين.

بعد ترحيب من الشيخ أسعد عقل وتلاوة آيات من الذكر الحكيم للشيخ طارق الخير، ألقى الشيخ الجاجية كلمة من وحي اللقاء شدد فيها على “أهمية الاقتداء بسنة خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد”، مشددا على “أهمية تحويل حب النبي الى عمل وسلوك واتباع والى صحوة وتجديد الى مسيرة خيرة في هذه الأرض”.

ثم ألقى الشيخ الرفاعي كلمة تحدث فيها عن معاني المناسبة ومزايا الرسول وأخلاقه “التي أسس من خلالها الدولة القوية العادلة، بعد أن كانت الأمة مجزأة متخاصمة ومتخلفة”، معتبرا “أن أول معالم القوة أن نكون أخوة متحابين، متعاونين، متكاتفين لا متآمرين على أنفسنا”.

هذا وتخلل الاحتفال وصلات انشادية لفرقة الهدى للمدائح النبوية بقيادة المنشد محمود علوان.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com