ورد الآن
الرئيسية » لبنان » مكتب حرب: وكالة عامة من مرسيل غانم لتمثيله والدفاع عنه أمام القضاء

صدر عن مكتب النائب بطرس حرب البيان الآتي:

“إثر تحرك النيابة العامة الاستئنافية لملاحقة الإعلامي الأستاذ مرسيل غانم، أعلن النائب حرب تطوعه لتولي الدفاع عنه أمام القضاء إلتزاما منه بالدفاع عن الحريات العامة، ولا سيما حرية الإعلام وحرية الرأي ورفضا لسياسة قمع الحريات وكم الأفواه، بالإضافة إلى إقتناعه الراسخ بأن الأستاذ مرسيل غانم لم يرتكب أي جرم جزائي يبرر الملاحقة.

وبعد ادعاء النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان الرئيسة غاده عون عليه أمام قاضي التحقيق بالجرائم المنصوص عليها في المادتين 23 و26 من قانون المطبوعات والفقرة الرابعة من المادة 219 من قانون العقوبات والفقرة الثانية من القانون رقم 382/94 تحقير والمادتين 383 و380 عقوبات، تلقى مكتب حرب للمحاماة وكالة عامة من الأستاذ مرسيل غانم لتمثيله والدفاع عنه أمام القضاء.

إن مكتب المحامي بطرس حرب، يتشرف بقبول التوكيل ويضع كل إمكاناته القانونية بتصرف موكله، مراهنا كالعادة على استقلالية السلطة القضائية لإحقاق الحق وإجهاضها لأي محاولة للتدخل السلطوي أو السياسي لقمع الحريات”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com