Home » لبنان, مميز » ادارة المستشفى الاسلامي في طرابلس: وفاة الطفلة جودي شما طبيعية

نفت ادارة المستشفى الاسلامي في طرابلس أن “تكون الطفلة جودي شما، التي ولدت في المستشفى الاسلامي الجناح الخاص، ضحية جديدة من ضحايا الطب”، مشيرة الى أن “وفاتها بعد الولادة بـ 14 ساعة كانت طبيعية”.

وقال مدير المستشفى عزام اسوم: “ان ما حصل اليوم في المستشفى الاسلامي الخاص محزن جدا سواء للأهل او لجميع أفراد المستشفى، الا أننا نؤكد أن المستشفى لا علاقة له بوفاة الطفلة وأن وفاتها هو موت فجائي حسب تقرير الطبيب الشرعي لا سيما وان الطبيب الشرعي كشف على جثة الطفلة شما، واكد ان السبب ليس اختناقا بالحليب”.

أضاف: “حضر اهل الطفلة واخبرناهم بما قاله الطبيب الشرعي، واستعدادنا لتشريح الجثة إن ارادوا للتأكد من السبب الرئيسي للوفاة، وقلنا لهم اننا لا نملك داخل قسم انعاش الاطفال في المستشفى اي كاميرات للمراقبة للكشف على التسجيلات داخل القسم وانه بإمكانهم احضار خبير من قبلهم للتأكد من صحة كلامنا، فرفضوا تشريح الجثة وتسلموها للقيام بدفنها حسب الاصول الشرعية في ديننا الحنيف”.

وكانت نشرت اخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتهم ممرضة في المستشفى الاسلامي بالتسبب في وفاة الرضيعة جودي شما، اختناقا اثناء اعطائها الحليب.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com