Home » لبنان » ملتقى الألوان نظم نشاطا فنيا بعنوان بحر وناس في عين المريسة

نظم “ملتقى الألوان” الفني نشاطا فنيا بعنوان “بحر وناس “على كورنيش عين المريسة بيروت، وبدأ الفنانون بالرسم المباشر حيث توزعوا على خيم جهزت خصيصا للنشاط، وشارك اطفال بحلقات رسم وتلوين على القماش والبحص.

واختتم النشاط بعرض جماعي للوحات التي انجزت والتي حاكت الطبيعة والصيادين وحركة الناس وتم توزيع شهادات تقديرية على المشاركين من رئيس ملتقى الالوان محمد علوش والذي اعتبر في كلمة له:”ان النشاط اليوم يأتي في محاولة لإنتشال المواطن اللبناني من الهموم الغارق بها بكل ملفات حياته من الإقتصاد والسياسة وهو تأكيد على وجه بيروت المتجدد والمشرق دائما وهو فرصة لإلتقاء الفنان بالناس والمارة والتواصل معهم”.

وشارك من ملتقى الألوان الفني وأصدقاء الملتقى: بسكال مسعود، غادة آغا، فاطمة فنيش، فدوى حمدان، منى نور الدين، كارول بشارة، أليس عطوي، رامي حرقوص، ليليان خوري، محمد النابلسي وسحر شهاب.

ومن منتدى حكايا ألوان: عبدالله فحص، عبدالله مبارك، ريهام حجازي، حسين حجازي، محمد الشعار، عبد القادر عبد الواحد وفدى الحاج يونس، كما شارك في النشاط المصورون خالد عياد وحسان عواد وتيما حمدان بحضور الاعلامية راغدة الحلبي والصحافي أحمد زين الدين.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com