Home » لبنان, مميز » تعاز في سفارة فلسطين بالطبيبين طه وزغموت

أقامت رابطة اطباء الاسنان الفلسطينيين في لبنان، اليوم، بيت عزاء للطبيبين وسيم طه وخالد زغموت، في قاعة الرئيس الشهيد ياسر عرفات في سفارة دولة فلسطين في بيروت.

وتقبل التعازي سفير دولة فلسطين اشرف دبور، امين سر حركة “فتح” وفصائل “منظمة التحرير الفلسطينية” في لبنان فتحي ابو العردات، عضو المجلس الثوري لحركة “فتح” امنة جبريل، رئيس رابطة اطباء الاسنان الفلسطينيين في لبنان الدكتور حسن الناطور واعضاء الرابطة وعائلتا الفقيدين.

وحضر معزيا، منسق اللجان والروابط الشعبية والحملة الاهلية معن بشور، عميد كلية طب الاسنان في جامعة بيروت العربية البروفيسور عصام عثمان، ممثلو الفصائل الفلسطينية والاحزاب اللبنانية، اتحادات وروابط الاطباء اللبنانية، جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، ممثلو وكالة الاونروا وحشد من ابناء الشعبين اللبناني والفلسطيني.

وفي كلمة ألقاها الشيخ محمد زغموت باسم عائلة الفقيدين، شدد على “الصبر والثبات عند البلاء”، معددا “المزايا الحميدة للفقيدين ودورهما في تقديم يد العون والمساعدة لابناء شعبنا الفلسطيني”.

وشكر “كل من وقف الى جانب العائلتين في هذا المصاب الجلل، من الشعبين اللبناني والفلسطيني ورابطة اطباء الاسنان الفلسطينيين”، مثمنا ما تقوم به سفارة فلسطين في الوقوف الى جانب ابناء شعبنا في مثل هذه الظروف”.

يذكر أن الطبيبين طه وزغموت، كانا قد لقيا حتفهما في حادث سير مروع وقع على أوتوستراد شكا حيث اصطدمت السيارة التي تقلهما بجدار إلى جانب الطريق، وكانا عائدين من مؤتمر لاطباء الأسنان في الأردن، وهما من سكان مخيمي نهر البارد والبداوي.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com