ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » بعد حادثة الباروك، الخراف ذُبحت ل”وئام وهّاب” وهذا ما قاله..صور وفيديو






 


 

بعد حادثة الباروك، الخراف ذُبحت ل”وئام وهّاب” وهذا ما قاله..صور وفيديو

في تفاصيل إضافية عن حادثة الباروك بين مناصري النائب جنبلاط وموكب الوزير السابق وئام وهاب، فإن الحادثة كانت قد حصلت قبل عدة أيام، وهاب كان في طريقه للقيام بزيارة حزبية، الا ان الإشكال انتهى والزيارة حصلت، واليكم بالصور والفيديو الترحيب الذي لاقاه وهاب في الباروك، وقد ذبحت له الخراف، رئيس حزب التوحيد كان له كلمة بالمناسبة ركز فيها على الأخوة مع آل حلاوي وقال بانه منع مناصريه من حمل اي قطعة سلاح خلال هذه الزبارة رغم التحذير الذي وصله من أحد المشايخ، واليكم الكلمة كاملة في الفيديو المرفق.

 

و الباروك هي قرية في قضاء الشوف في جبل لبنان. تقع في أعالي تلال الشوف على سفح جبل الباروك. تشكل الباروك إحدى المراكز السياحية والطبيعية الأفضل في قضاء الشوف كذلك على صعيد لبنان ككل. يبلغ عدد سكان الباروك حوالي خمسة آلاف، موزعين على عائلات محمود، حلاوي، الحكيم، كرباج، البستاني، الينطاني، العماطوري،الحلبي، نخلة ، حداد، أبو شهلا.

 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com