ورد الآن
لإرسال خبر: info@cedarnews.net | +961 3 120268
الرئيسية » لبنان, مميز » كمال الخير: بالوحدة الوطنية نواجه خطر المرحلة المقبلة

رأى رئيس “المركز الوطني” في الشمال كمال الخير لدى استقباله وفودا في المنية أن “المرحلة المقبلة خطيرة جدا في ظل ما يحضر له في الكواليس والغرف السوداء، تزامنا مع الهجمة السياسية والاعلامية الأخيرة”.

وقال: “نحن نضم صوتنا الى صوت دولة الرئيس نبيه بري من أجل الوحدة الوطنية لمواجهة المرحلة المقبلة، ولنا ملء الثقة بفخامة رئيس الجمهورية وبجيشنا ومقاومتنا ومناعتنا الوطنية من أجل حماية البلد وسيادته واستقراره الامني وسلمه الأهلي”.

من جهة أخرى، اعتبر الخير أنه “كان الأجدى توظيف الشباب وايجاد فرص عمل لهم بدل تعيين مجالس اقتصادية واجتماعية مكلفة وغير منتجة، خدمة لأهداف المحاصصة المذهبية والطائفية على أبواب الانتخابات البرلمانية المقبلة”.

أضاف: “نحن نؤيد اقرار سلسلة الرتب والرواتب كما نؤيد فرض ضرائب ورسوم عالية على حيتان المال والمصارف والمعتدين على الاملاك البحرية والنهرية، لكننا نرفض ان تمد السلطة يدها الى جيوب المواطنين الفقراء من خلال رفع الضريبة على القيمة المضافة وغيرها من الضرائب والرسوم الظالمة، التي سوف تؤدي الى نشوء أزمات اقتصادية كبرى، مما ينذر بانفجار اجتماعي وشيك”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com