ورد الآن
الرئيسية » لبنان » رمزي حيدر رئيسا للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

 انتخبت الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم القنصل رمزي حيدر رئيسا لها خلال مؤتمرها العالمي الـ17 الذي عقدته في الاونيسكو، في حضور المدير العام للمغتربين هيثم جمعة، الرئيس العالمي للجامعة بيتر الاشقر، الامين العام المركزي محمد هاشم، والرؤساء العالميين السابقين: أحمد ناصر مسعد حجل وعلي الصباح، رئيس المجلس القاري الافريقي عباس فواز واعضاء المجلس، نائب الرئيس عاطف ياسين، الامين العام القاري ابراهيم فقيه، واكثر من 60 من رؤساء الجامعة وفروعها في العالم.

بدأ المؤتمر بكلمة للأشقر تحدث فيها عن “المرحلة التي مرت بها الهيئة الادارية خلال العامين الماضيين، ثم تلا هاشم تقرير الامانة العامة مشيرا الى “ما قامت به الامانة العامة والهيئة الادارية من جهود لاعادة تجديد وانشاء لفروع جديدة”.

بعدها، تلا احمد عز الدين التقرير المالي الذي تمت الموافقة عليه.

وبعد مداخلات، جرت عملية الانتخاب ففاز القنصل حيدر بالرئاسة، وانتخب اعضاء الهيئة الادارية كالآتي:
-النائبة الاولى اميليا خزامي.

– نواب الرئيس: حكمت ناصر، جهاد الهاشم، ابراهيم قسطنطيني ومحمد شاهين.

– امين الصندوق غازي قديح.

وانتخب مجلس الامناء من:احمد ناصر رئيسا، وميشال ابو مخايل، وارين البراخت، ونجيب زهر، وعلي سعادة، وابراهيم فقيه، وعاطف ياسين، اعضاء.

وكانت مداخلة لجمعة شدد فيها على “وحدة الجامعة” واعطى توجيهاته للمرحلة المقبلة.

ثم القى الرئيس المنتخب كلمة شكر فيها الحاضرين، متعهدا “القيام بالعمل المطلوب لانجاح الجامعة لما لها من اهمية في حفظ مصالح المغتربين لأنها فرصة لخدمة لبنان”.

بعد ذلك، أخذت صور تذكارية للرئيسين السابق والحالي,

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com