ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » تنسيقية لقاء الاحزاب ردت على السبهان: تعكس التآمر على المقاومة ومحورها

توقفت هيئة التنسيق للقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية، في بيان اليوم، “عند التصريحات والدعوات التي أطلقها وزير الدولة السعودي لشؤون مجلس التعاون الخليجي تامر السبهان لتشكيل تحالف دولي ضد “حزب الله” وحلفائه وترحيبه بالعقوبات الأميركية ضد ما أسماه “الحزب الميليشيوي الإرهابي في لبنان”.

ورأت أن “هذه المواقف للوزير السعودي تعكس الامعان في مواصلة سياسات التآمر على المقاومة وتشكيل رأس حربة لمصلحة المشروع الأميركي – الصهيوني لمحاولة الحد من تنامي قوة المقاومة وحلفائها، بدلا من الاتعاظ ومراجعة مواقفهم المدمرة في المنطقة وفشل مؤامراتهم التي تندرج في سياق العمل على تحقيق الأهداف الاستعمارية لكل من واشنطن وتل أبيب”.

وأكدت أن “هذا الدور لحكام السعودية إنما هو استمرار لسياساتهم حيال سوريا لتدميرها ومحاولة إسقاط دولتها الوطنية المقاومة”.

ونبهت هيئة تنسيق “اللبنانيين خصوصا والجماهير العربية والإسلامية عموما الى خطورة استمرار هذا الدور السعودي على أمنهم واستقرارهم”، ودعتهم إلى “التصدي له وإحباط مخططاته لإثارة الفتن في وجه المقاومة والقوى الحليفة لها، وذلك من خلال الالتفاف حول المقاومة ومحورها المنتصر الذي يقترب من تحقيق النصر في سوريا على قوى الارهاب التكفيري”.

وأكدت أن ان “هذه المؤامرات لن يكون مصيرها سوى الفشل وسوف تنعكس مزيدا من التداعيات السلبية على أمن النظام السعودي واستقراره”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com