الرئيسية » لبنان » بو عاصي وصل الى واشنطن ويلتقي مسؤولين ويشارك في ندوة عن النزوح والتحديات

تابع وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي زيارته إلى الولايات المتحدة الأميركية، فانتقل بعد مشاركته في مؤتمر مقاطعة أميركا الشمالية في “القوات اللبنانية” الذي إنعقد هذا العام في مدينة هيوستن، الى العاصمة الأميركية برفقة رئيس المقاطعة، رئيس المركز اللبناني للمعلومات في واشنطن الدكتور جوزف جبيلي. وكان في إستقبالهما في المطار رئيس مركز القوات اللبنانية في العاصمة نبيل شاوول وعدد من أعضاء المركز.

ويبدأ الوزير بو عاصي اليوم عقد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات البارزة، على أن يقيم برنامج الشرق الأوسط في مركز وودرو ويلسون Woodrow Wilson Center للأبحاث في واشنطن ندوة خاصة مع بو عاصي قبل ظهر الأربعاء، تتناول مسألة النزوح السوري والتحديات التي تفرضها على لبنان من النواحي كافة ولا سيما على صعيد الاقتصاد والبنى التحتية.

وفي مساء اليوم نفسه، تقيم السفارة اللبنانية في واشنطن حفل إستقبال رسمي على شرف عدد من الوزراء المشاركين في إجتماعات البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، ومن بينهم الوزير بو عاصي.

وبعد واشنطن، يتوجه وزير الشؤون الاجتماعية، إلى نيويورك المحطة الثالثة من زيارته، وستكون له سلسلة اجتماعات ولقاءات في مقر الأمم المتحدة.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com