ورد الآن
الرئيسية » لبنان » المنتدى الوطني استنكر المظاهر العسكرية في بيروت

عقد “المنتدى الاسلامي الوطني” اجتماعه الدوري في مقره برئاسة الحاج جميل قاطرجي، واصدر بيانا استنكر فيه اشد الاستنكار ورفض المظاهر العسكرية التي شهدتها بيروت مؤخرا، خصوصا في شارع الحمراء وسط العاصمة، لما في ذلك من تحد لسلطة الدولة واستخفافا بهيبتها ووجودها، واستغرب غياب القوى الامنية الشرعية وعدم استنكار القوى السياسية مثل هذه الحالات”.

ورفض المنتدى التمادي في الاخلال الفاضح بالتوازن الوطني في مراكز ووظائف ادارات الدولة”.

واكد “باصرار على احقاق الحق والعدل والمساواة بين المواطنين، وذلك باعتماد يوم الجمعة عطلة اسبوعية كاملة اسوة بيوم الاحد، وهذا حق وطني ودستوري وميثاقي، وتأييدا لمطالبة دار الفتوى التاريخي وصاحب السماحة مفتي الجمهورية عبد اللطيف دريان والمجلس الاسلامي الشرعي الاعلى”.

وطالب المنتدى مجلس بلدية بيروت الاهتمام اكثر بنظافة العاصمة وتنظيم سحب النفايات وان امكن جعلها ليلا تخفيفا من ازمة السير، ويؤكد على معالجة انقطاع الكهرباء بغير اوقاتها ومعالجة ازمة المياه الخانقة في العاصمة”.

وتساءل المنتدى من المسؤول عن محاولة تغيير اسماء بعض الشوارع والمؤسسات والحدائق وما المقصود من استبدال اسماء اعلام البيارتة الى اسماء من خارج العاصمة؟

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com