ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » لقاء بين التوحيد الاسلامي وحماس في البداوي

التوحيد الاسلامي زار الأمين العام ل”حركة التوحيد الاسلامي” الشيخ بلال سعيد شعبان مكتب حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في مخيم البداوي، والتقى مع القيادي في الحركة وزير الأوقاف السابق إسماعيل رضوان، ومسؤول الحركة في الشمال أبو ربيع الشهابي، ومسؤول ملف إسناد الأسرى للحركة في لبنان أبو بكر الأسدي.

وأكد شعبان في كلمة على “الوقوف باستمرار الى جانب قضايا الشعب الفلسطيني، مثنيا على المصالحة مثمنا “جهود “حماس في هذا المرحلة، من خلال الدفع باتجاه الوصول الى تفاهمات تنهي معاناة الفلسطينيين خصوصا في غزة العزة”.

بدوره، رحب رضوان بالوفد ورأى “أن المقاومة الفلسطينية تحمل العزة والكرامة للامة، وغزة بقعة ضوء ومساحة حرية لها شأن عظيم في وجدان ابناء الامة”، مشددا على “ان قيادة المقاومة تمتلك أوراق قوة تمكنها من العمل على تحرير الأسرى من السجون الإسرائلية، وان سلاح المقاومة هو خط أحمر وخارج نطاق التجاذبات أو الاتفاقات التي ستعقد” .

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com