ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » الاصلاح والوحدة: مواقف عون وطنية بامتياز

الاصلاح والوحدةعقدت حركة “الاصلاح والوحدة” برئاسة الشيخ ماهر عبدالرزاق اجتماعا في مركزها في برقايل – عكار، واصدر المجتمعون بيانا اشادوا فيه “بمواقف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، خصوصا “في المحافل الدولية، فهي مواقف شجاعة ومسؤولة ووطنية بإمتياز، وأن الرئيس يمثل العروبية الحقيقية والوطنية الجامعة، ونعتبر أن لبنان اليوم بأيدي رئيس جمهورية قوي يحافظ على لبنان وقوته المتمثلة بالجيش والمقاومة، وهو خير من يؤتمن على إنتصارات لبنان بجيشه ومقاومته ودولته”.

وباركت الحركة “جهود المديرية العامة للأمن العام وعلى رأسها اللواء عباس ابراهيم في استباق الجريمة، وملاحقة الشبكات الإرهابية والصهيونية وتوقيف أفرادها، وسهرهم على أمن واستقرار كل اللبنانيين، وأكدت ان إبراهيم رجل وطني بإمتياز يعمل على مستوى الوطن ولكل اللبنانيين”.

وطالبت الدولة اللبنانية “البدء بإعادة التنيسق الكامل مع سوريا في ما يخص ملف النازحين والبحث في كافة الملفات، لأن مصلحة اللبنانيين تتطلب هذا التنسيق ولأن حدودنا مشتركة مع سوريا، ونحن مع عودة النازحين إلى بلدهم بعد إنتصار جيشهم على الإرهاب، ولأن التوطين هو مشروع امريكي ضد لبنان وسوريا”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com