ورد الآن
الرئيسية » لبنان » فوز لائحة زياد سعادة بانتخابات جمعية تجار زحلة

فازت اللائحة المدعومة من النائب نقولا فتوش، برئاسة زياد سعادة، بكامل مقاعد جمعية تجار الوسط التجاري في زحلة، في الانتخابات التي جرت قبل ظهر اليوم، على الرغم من قرار وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق بتأجيلها إلى موعد يحدد لاحقا.

وكانت الانتخابات مقررة في مطعم مونتي البيرتو، لكن إدارة المطعم اعتذرت بعد تبلغها قرار المشنوق وطلب محافظ البقاع القاضي انطوان سليمان من قائد منطقة البقاع الاقليمية، تكليف من يلزم بابلاغ أصحاب العلاقة بالتقيد بقرار وزير الداخلية، فتم عقد الجمعية العمومية في مطعم “غرين هاوس” المجاور، برئاسة أكبر الأعضاء سنا جوزف ميماسي، والذي أعلن بعد عملية الاقتراع، فوز سعادة بالاجماع.

وبعد إعلان النتيجة، شكر سعادة الحضور على مشاركتهم في الانتخابات “رغم التدخلات الرسمية العليا، والمحاولات لتعطيل جلسة الإنتخاب للمرة الثانية على التوالي بالرغم من عدم قانونية ذلك والتدخل بشؤون جمعية التجار وتحويلها عن مسارها”.

واعتبر ان الجمعية فازت “بقرار زحلي”، وحمل على وزير الداخلية “ومن معه من المتدخلين”، وعلى “سياسيي المنطقة وأحزابها”، والمطران عصام درويش ورئيس بلدية زحلة اسعد زغيب، معتبرا ان هناك من سعى “لفرض أسماء معينة على التجار ومصادرة قرار جمعيتهم”.

وختم بالقول: “أفشلنا مخططهم بعقد الجمعية العمومية لإنتخاب اللجنة الجديدة، والتي تلاها إنتخاب الرئيس ونائب الرئيس وأمين السر وأمين الصندوق. وبالرغم من كل ذلك فقد سعينا وحققنا بأكثرية كبيرة في استرجاع القرار الزحلي ووعدنا أن تظل جمعية تجار زحلة في خدمة الإقتصاد الزحلي لما يشكل من مصلحة كبيرة عامة لزحلة والبقاع”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com