الرئيسية » لبنان, مميز » الساحلي من طهران: محاربة الارهاب واجب كل الأحرار بالعالم

محاربة الارهاب شدد النائب نوار الساحلي، في مداخلة له في اجتماع اللجنة التنفيذية لاتحاد برلمانات دول منظمة التعاون الاسلامي في العاصمة الإيرانية طهران، على “وجوب محاربة الارهاب التكفيري الذي يضرب العالم برمته بشكل عام وأكثرية الدول الاسلامية بشكل خاص، لذلك من واجب الدول الاسلامية ان تقف صفا واحدا بوجه هذا الارهاب وان تحاربه بكل الوسائل المتاحة، وعلى هذه الدول ان تؤكد ان الاسلام براء من هؤلاء الارهابيين التكفيريين الذين يشوهون صورة الاسلام المحمدي الأصيل الذي هو دين التسامح ودين الاعتدال ودين المحبة”.

وقال: “إننا في لبنان من أكثر الدول التي عانت من الارهاب الذي ضرب واحتل جزءا من الأراضي اللبنانية، واستطعنا بفضل معادلة الجيش والشعب والمقاومة ان نحرر جرودنا وحدودنا الشرقية من هذا الارهاب، وانتصرنا عليه وأخرجناه من أرضنا”.

ورأى “وجوب خروج توصية تؤكد ان محاربة الارهاب، هي واجب كل الأحرار بالعالم وبخاصة الدول الاسلامية المجتمعة في هذا المؤتمر”.

وشكر الساحلي الأمانة العامة للاتحاد والجمهورية الاسلامية في ايران ممثلة بمجلس الشورى “على استضافة الاجتماع على أرضها في طهران”، متمنيا النجاح لهذا الاجتماع الذي سوف يحضر للمؤتمر المنوي انعقاده في العام القادم في طهران.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com