ورد الآن
الرئيسية » لبنان » وفد من الجبهة الشعبية يلتقي حزب الله

حزب الله استقبل عضو المجلس السياسي في “حزب الله” النائب السابق حسن حب الله وفدا قياديا من الجبهة الشعبية – القيادة العامة برئاسة مسؤول الجبهة أبو كفاح غازي دبور، في حضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطاالله حمود.

وصدر بيان أشار إلى أن “البحث تناول التطورات على صعيد انتفاضة القدس في الضفة الغربية المحتلة وتحية إلى أبطال الانتفاضة والمقاومين على ارض فلسطين المحتلة وإدانة للصمت العربي والدولي حيال المجازر الصهيونية وتدمير المنازل ومصادرة الأراضي وإقامة المستوطنات الصهيونية الغاصبة، وكان تداول للمستجدات على صعيد المصالحة الفلسطينية وتنويه بالجهود التي بذلت لترسيخ الوحدة الوطنية القائمة على مشروع المقاومة لتحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة وتحرير الأسرى المظلومين في سجون الاحتلال”.

ولفت إلى أن “اللقاء اختتم ببحث الأوضاع العامة في المخيمات الفلسطينية في لبنان وخصوصا مخيم عين الحلوة وبتأكيد رفض تحويل المخيمات إلى بؤر إرهابية من بعض الجهات الإقليمية والدولية، وهذا يصب في مصلحة العدو الصهيوني وأدواته الساعية لضرب القضية الفلسطينية”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com