ورد الآن
الرئيسية » لبنان » العمل الإسلامي حيت الجيشين السوري والمصري في ذكرى حرب تشرين

رأت “جبهة العمل الإسلامي” في لبنان في بيان اليوم أن “الجيشين العربيين السوري والمصري استطاعا في حرب تشرين وفي شهر رمضان المبارك وفي ظل عدم التكافؤ العسكري مع جيش العدو الصهيوني أن يحققا الانتصارات، فكان العبور واقتحام خط “بارليف” في سيناء، وكانت استعادة وتحرير القنيطرة في الجولان”.

واعتبرت أن “ما يحدث اليوم هو معاودة أمريكا والكيان الغاصب الاسرائيلي الحرب من جديد ولكنها حرب من الداخل لضرب الجيشين السوري والمصري تحديدا لما يشكلان من قوة وخطر شديدين على جيش العدو الاسرائيلي، وذلك عبر الارهاب التكفيري الذي يضرب ويفتك بكل شيء بشكل مدروس ومنظم ما عدا الكيان الصهيوني الغاشم المستفيد الأول من كل ما يحصل اليوم في مجتمعاتنا العربية والاسلامية”.

وحيت “الجيشين العربيين السوري والمصري وكل الجيوش والجهات والفصائل الفلسطينية واللبنانية التي قاتلت وتقاتل كيان العدو الإسرائيلي الغاصب للحقوق العربية والمقدسات الإسلامية في فلسطين”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com