ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » التيار الأسعدي: وقف إقرار السلسلة يؤسس لانفجار اجتماعي

التيار الأسعدي
رأى الأمين العام ل”التيار الأسعدي” المحامي معن الأسعد أن “أي توجه من السلطة السياسية لوقف إقرار سلسلة الرتب والرواتب لحين اصدار قانون ضرائبي جديد يطال اللبنانيين سيؤسس لانفجار اجتماعي بات قريبا، واللبنانيون المحرومون من الخدمات والتقديمات الاجتماعية والصحية لن يسكتوا على مصادرة حقوقهم المكتسبة والمشروعة”.

ودعا اللبنانيين في بيان اليوم إلى “عدم الانجرار وراء دعوات الاتحاد العمالي العام وبعض النقابات إلى التظاهر وإقفال الطرق وقطع الأرزاق لأن هؤلاء تحركهم السلطة التي عينتهم وهم مرتهنون وتابعون لها”، مطالبا “كل من يريد التظاهر اذا كان صادقا ومخلصا للمواطنين أن يحدد التظاهر أمام مقار المسؤولين ومنازلهم لشل حركتهم والضغط عليهم للافراج عن الحقوق”.

ورأى أن “اختلاف أهل السلطة على السير بقانون السلسلة يعني إعلان عجز الدولة عن تسديد ديونها التي أصبحت مستحقة لأصحابها”، واعتبر أن “الفضيحة المدوية التي أعلنها وزير المال علي حسن خليل وحديث النائب ابراهيم كنعان أمران خطيران على النيابة العامة المالية التحرك فورا وملاحقة المتورطين وكشفهم ومحاسبتهم واعادة الأموال المنهوبة إلى الخزينة العامة”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com