ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » حركة التوحيد: المصالحة الفلسطينية بداية الطريق لتحقيق العودة

حركة التوحيد حذر مجلس أمناء “حركة التوحيد الاسلامي” خلال اجتماعه الدوري في مقر الأمانة العامة في طرابلس من “آفة المخدرات الخطيرة التي تجتاح مجتمعنا اليوم وخصوصا في الثانويات والجامعات وبعض المناطق الشعبية”، مطالبا الحكومة ووزارة الداخلية والأجهزة المختصة “باتخاذ الإجراءات الردعية اللازمة لمنع المتاجرة والتعاطي بتلك الآفة الفتاكة من جهة ولملاحقة التجار والمروجين الذين لا يردعهم دين ولا ضمير وإنزال العقاب اللازم بهم”.

وطالب “أهالينا واللجان الأهلية بعدم التساهل في هذا الأمر، ومتابعة أولادهم ذكورا وإناثا كي نحافظ على شبابنا وفتياتنا ومجتمعنا من خطر الانزلاق الى الهاوية”.

من ناحية أخرى، اعتبر المجلس “المصالحة الفلسطينية الداخلية بداية الطريق الصحيح والسليم لتحقيق حق العودة واستعادة الحقوق المغتصبة”. واستنكر “التفجيرات الإجرامية الدموية التي استهدفت حي الميدان في العاصمة دمشق وغيرها من التفجيرات الارهابية”، داعيا إلى “إيجاد حل سياسي عبر الحوار المباشر وتحقيق المصالحة والعمل على إنهاء الأزمة المستفحلة منذ سنوات”.

وأكد “ضرورة إيلاء القضية الفلسطينية الاهتمام اللازم وعدم نسيانها أو تجاهلها”، مشددا على أن “نهج المقاومة هو السبيل الوحيد لتحقيق النصر والتحرير وإعادة العزة والكرامة الى الأمة”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com