ورد الآن
لإرسال خبر: info@cedarnews.net | +961 3 120268
الرئيسية » لبنان » احتفال ترفيهي للسجناء الأحداث في سجن رومية

سجن رومية

أقامت صباح اليوم المديرية العامة لقوى الامن الداخلي احتفالا ترفيهيا للسجناء الأحداث في سجن رومية المركزي، وذلك بالتعاون مع جمعية مؤسسة الأب عفيف عسيران “بيت العناية” والسفارة الاميركية في لبنان، وحضور الوزيرة السابقة منى عفيش شويري، ورئيسة مكتب حماية الاحداث بالوكالة هلا ابو سمرا، وممثلين عن السفارة الاميركية هم: shawn tenbrink، Jennifer mergey و arabella barber.

بدأ الاحتفال بالنشيدين الوطنيين اللبناني والاميركي، ثم ألقت مديرة المشروع نهى زود كلمة أشادت فيها بهذا النشاط، وألقى بعدها ممثل السفارة الاميركية tenbrink كلمة نوه في خلالها ب”خلق مساحات فرح مناسبة للسجناء الأحداث”، وشدد المساعد الأول لقائد سرية السجون المركزية العقيد وسام بو هدير على “أهمية هذا النشاط لكونه يساهم في خلق أجواء نفسية مريحة للسجناء الأحداث”.

وأشرف آمر سجن الأحداث الرائد محمد القرصيفي على عرض نشاطين مسرحي وآخر رياضي للسجناء الاحداث، الذين أنشدوا الأغاني الوطنية حيث ساد بينهم جو من الراحة النفسية.

وفي الختام جرى توزيع الميداليات والحلوى على الحضور.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com